U3F1ZWV6ZTUzOTAxMTIyNTA3OTQ2X0ZyZWUzNDAwNTQ4ODk1NDYxMw==

الربح من المدونات عن طريق تسويق الخدمات أو بيع المنتجات

 هذه الطريقة هي الأكثر ربحية لأنه في هذه الحالة ، يمكنك الحصول على العمولة الكاملة ، والتي تختلف عن التسويق بالعمولة ، حيث تحصل على عمولات من المنتج أو الخدمة التي يتم الترويج لها.



 هذه الطريقة هي الأفضل بالنسبة لي ، لكنها تتطلب الكثير من الوقت والطاقة للوصول إلى الهدف. أولاً ، تحتاج إلى بناء علامة تجارية والعمل الجاد لزيادة ثقة المتابعين في تجربتك والمنتجات التي تقدمها. باختصار ، تعتمد هذه الطريقة على الخدمة التي تقدمها ، سواء كانت دورة تدريبية أو استشارة مدفوعة الأجر في مجال عملك.

 على سبيل المثال ، إذا كانت لديك خبرة في التصميم والفوتوشوب ، ولديك مدونة تناقش التصميم وكل شيء عن Photoshop للمبتدئين ، فقد ربحت الكثير من الجماهير من خلال توفير محتوى مجاني على المدونة ثقة. لماذا لا تفكر في إنشاء دورة مدفوعة الأجر حول كيفية أن تصبح فوتوشوبًا محترفًا من البداية! بالطبع ، سيشتري جمهورك المستهدف هذه الدورة لأن ثقتهم بك مبنية على محتوى مدونتك! لا تقلق بشأن كيفية رفع الدورة وبيعها ، فهناك العديد من المنصات لمساعدتك في تحقيق هذا الهدف ، وأشهر وأبسط منصة هي موقع Udemy

كيف تبدأ في جني الأموال من المدونات؟

اختر شريحة أو ميزة من مدونتك (كيفية اختيار الحقل المناسب لمدونتك (3 خطوات بسيطة)) اختر منصة التدوين لبدء استخدامها (سواء كانت Blogger أو WordPress أو منصات أخرى) ، أفضل منصات التدوين المجانية والمدفوعة (دليل شامل) قم بإنشاء مدونة بطريقة احترافية وإنشاء خطة محتوى (كيفية إنشاء مدونة WordPress مجانية في 5 دقائق! تسويق المدونات من خلال محركات البحث أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الإعلانات المدفوعة تقدم بطلب للحصول على Google Adsense لكسب المال من الإعلانات اشترك في خطة التسويق بالعمولة الخاصة بصناعتك أنشئ خدمة أو منتجًا ، وقم ببيعه لمتابعيك واستفيد منه. هذه طرق وخطط عملية يمكنك الاعتماد عليها للربح من مدونتك. في المقالة التالية ، سوف نصف كل هذه الخطوات بالتفصيل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة