U3F1ZWV6ZTUzOTAxMTIyNTA3OTQ2X0ZyZWUzNDAwNTQ4ODk1NDYxMw==

افضل طرق الربح من التلغرام telegram وجني الكثير من الاموال

 طرق الربح من التلغرام telegram




أولاً: تقييم أو مراجعة منتجات معينة.

ليس سراً أن مقيمي المنتج (خاصة على منصة YouTube) يحققون أرباحًا ضخمة. إذا كنت مبتدئًا في هذا المجال ، أو إذا كان لديك قناة تصنيف (ملابس ، هاتف ، مستحضرات تجميل ، إلخ) ، يمكنك ربط الشركة التابعة للمنتج حتى يتمكن القراء من شراء المنتج والربح منه.

ثانياً: القناة الإخبارية.

تشبه إلى حد بعيد قناة التقييم ، لكن الاختلاف الوحيد هو أنك تكتب مقالًا عن منتج جديد في السوق. على سبيل المثال ، يظهر هاتف محمول جديد من Apple أو Samsung ، أو سلسلة من الملابس الجديدة لشركة مشهورة عالميًا ، حيث يمكنك التحدث عن المنتجات ومشاركة الروابط التابعة مع متابعيك.

ثالثاً: العروض والخصومات الخاصة.

من خلال قناة telegram ، يعتبر هذا النموذج هو الأكثر ربحية بين شركات CPA. سيُعلم متابعيك بالخصومات ، والقسائم ، والعروض الساخنة ، ويزودهم بكوبونات خاصة (وبالتالي يشجع المستخدمين على الشراء). وبغض النظر عما إذا كانت هناك قناة لاستخدام هذا النموذج كمصدر ربح ، فهذا لا يعني أنك فاتتك التدريب ، لأنه بالمقارنة مع تطبيق "واتس آب" ، فإن تطبيق Telegram في مرحلة التأسيس والتطوير والنمو ، وهو صغير نسبيًا. هذا هو السبب في أنه من الضروري التركيز على المنتجات والفئات والخدمات والمنافذ التي لم يذكرها الكثير من الناس ، لأنك ستكون أول شخص وبالتالي ستبرز دون أي منافسة.

رابعًا: تقديم خدمات محددة:

لعشاق التصميم ، يمكنك استخدام خلفيات القنوات أو إعلانات القنوات أو عمل ملصقات احترافية مقابل مبلغ معين من المال لإرسال التصميمات.قد يصل سعر بعض التصميمات أو الملصقات إلى 10 دولارات. والملصقات سهلة يمكنك عمل 10 ملصقات يوميا .

خامسا: اصنع روبوتاً.

الروبوت هو مساعد رقمي في Telegram ، ينفذ بعض الأوامر الموجهة إليه ، وتختلف عملية الروبوت وفقًا للغرض منه. هناك روبوتات حماية للقنوات والحرب ، وروبوتات تنتشر من Twitter و Facebook و Instagram بدلاً من مالكي القنوات ، وروبوتات الخدمة مثل روبوتات الملصقات وروبوتات زخرفة النصوص وروبوتات البريد الإلكتروني وروبوتات تنسيق الصور وروبوتات البحث عن الكتب. هناك شيئان حول الروبوتات وكيفية كسب المال منها. الأول: تصميم روبوت والاستثمار في خدماته ، على سبيل المثال ، روبوت حماية للمجموعات التي بيعت سابقًا مقابل 50 دولارًا. الآن ، تبلغ تكلفة الروبوت الذي ينهي السيدة 100 دولار. النوع الثاني: - تيليجرام يكتسب روبوتات فريدة بـ 1000 دولار .. وأنت ومهاراتك.

يرجى ملاحظة أن نموذج الربح الرئيسي لمعظم مالكي القنوات هو شراء الإعلانات من بعضهم البعض. يوجد ما يقرب من 600000 مستخدم جديد كل شهر ، مما يزيد من عدد قنوات الشراء المتبادل للإعلانات لزيادة المشتركين. يبلغ سعر الإعلان على القنوات التي تضم 10000 مشترك حوالي 25 دولارًا ، ويرجع السعر المرتفع إلى نشاط المشتركين في تطبيقات المراسلة الفورية ، لذا فإن الإيرادات والأرباح أكثر من الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي. أخي ، يمكن القول أن العديد من مالكي قنوات YouTube المربحة قد تحولوا إلى قنوات Telegram لأنها أقل قدرة على المنافسة وأكثر ربحية ، خاصة لمن يجيد البرمجة وقادر على جذب أكبر عدد من المتابعين.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة