U3F1ZWV6ZTUzOTAxMTIyNTA3OTQ2X0ZyZWUzNDAwNTQ4ODk1NDYxMw==

تريد أن تكون ناجحا ماليا؟ 4 أشياء للتخلص منها

تختلف طريقة تفكير الأثرياء وكسبهم عن تلك الخاصة بعامة الناس وذوي الدخل المحدود ، وقد أكد الاقتصاديون أن هناك دلائل على أنك إذا لم تتخلص من هذا فلن تسمح لنفسك بالرحيل ماليًا. ومن بين هذه العلامات ، من أخطر المعتقدات أن العمل الجاد ، والعمل الجاد ، وساعات العمل الطويلة كافية لتجعلك ثريًا ، والتركيز على ادخار المال بدلًا من السعي لزيادة دخلك ، لأن هذا سيفوتك الكثير من الفرص. حتى لو كنت شخصًا ثريًا ، فلا تفرط في شراء أشياء تتجاوز قدرتك وقدرتك المالية ، ويجب أن تتحكم في سلوك الشراء ، وإذا كنت متأكدًا من أنه يمكنك الحصول على راتب ثابت ، فأنت بعيد جدًا عن عالم الثروة ، لأن هناك شعب تشيان يعتمد على العمل الحر.




هناك بعض المؤشرات التي يمكن حلها وحلها: ستكون على الطريق الصحيح للنجاح المالي: التوفير ضروري للغاية ، لكن ليس عليك تركيز مدخراتك كثيرًا بحيث تتجاهل أهمية زيادة دخلك. الأثرياء يركزون على الدخل ويضعونه أولاً في المراحل الأولى. لذلك ، إذا كنت تريد أن تصبح ثريًا ، فلا داعي للقلق بشأن الإنفاق ، ولكن بدلاً من ذلك ، ركز على إيجاد طرق لكسب المزيد من المال. التوازن بين الادخار وزيادة الدخل هو الحل السحري ، ولتوفير المال يجب أن تمتلكه. يمتلك أصحاب الملايين المتعددين مصادر دخل متعددة ، ويمكنهم أيضًا الادخار بحكمة.

2. أنت لم تبدأ في الاستثمار على المدى الطويل


فإن أفضل طريقة لتحقيق الأرباح وكسب المزيد من الأموال هي من خلال الاستثمار ... كلما بدأت مبكرًا ؛ كلما بدأت مبكرًا. النتيجة أفضل. الأثرياء ينفقون 20٪ من دخلهم على الاستثمار كل عام ، لذا فإن ثروتهم لا علاقة لها بحجم دخلهم ، بل بالمبلغ الإجمالي لاستثماراتهم ومدخراتهم. عندما تستثمر ، يصبح الادخار أسهل ، فهناك العشرات من الخطط الخاصة بالبنك والتي يمكن أن تساعدك على الادخار عن طريق خصم مبلغ صغير من راتبك الشهري. هذه خطوة أولى بسيطة جدًا للبدء.

3- الإيمان الراسخ بمبدأ الراتب الشهري الثابت


يشعر معظم الناس بالرضا والرضا عن مبدأ تبادل العمل براتب شهري ثابت (في الواقع نقود مقابل ساعات العمل). من ناحية أخرى ، يلجأ الأغنياء إلى المال كنتيجة للمبدأ ، أي أنهم يختارون العمل بشكل منفصل وبيع أفكارهم للآخرين. صحيح أن بعض الناس يحصلون على الثروة من خلال الراتب الشهري ، وهو عادة ما يكون ضخمًا ، لكنه أبطأ طريقة للحصول على الثروة. عندما يزيد كبار رجال الأعمال ثرواتهم من خلال إنشاء شركات جديدة والتوصل إلى أفكار مبتكرة ، يستمر الباقون في العمل براتب ثابت ومضمون كذريعة.

4. المال الذي تنفقه يفوق دخلك نحن نعيش في عصر المظاهر


، لأن الغالبية العظمى من الناس بلا شك يحصلون على قروض لشراء أحدث السيارات ، وبالطبع لن ننسى بطاقات الائتمان ومعدلات الفائدة المرتفعة للغاية. عندما تقرر تبني أسلوب حياة يفوق إمكانياتك المالية ، فلن تحصل على ثروة على الإطلاق ، بل ستجد نفسك مدمنًا على الديون. إن الإنفاق هو حلقة مفرغة ، فأنت تنفق على نفسك وتحمل نفسك بالديون ، ثم تزيد دخلك وتنفقه. معظم الأثرياء لا ينفقون المال على الضروريات أو الكماليات حتى يكسبوا الكثير من المال. لذلك ، إذا كنت مقتصدًا ، فيجب عليك إعادة فحص نمط حياتك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة